languageFrançais

دربي قابس :الستيدة لتصحيح المسار والجليزة لإكمال المشوار

تعيش مدينة قابس في نهاية هذا الأسبوع على وقع دربي رقم 35 بين الملعب القابسي ومستقبل قابس بعد غياب لمدة 5 مواسم كاملة اثر نزولهما للرابطة الثانية، حيث أن  اخر دربي بين الفريقين في الرابطة الأولى كان في موسم 2018 /2019، وانتهى وقتها بانتصار الملعب القابسي في الذهاب وتعادل  هدف مقابل هدف في الاياب، علما وان اول دربي بين الناديين كان في  موسم 1981 - 1982 في القسم الشرقي سابقا. 

الملعب القابسي غير مدربه عبدالرؤوف المرزوقي واستنجد بابنه السابق كلاعب اكرم ساسي  ليكون مدربا جديدا للنادي والذي ستكون له عشية اليوم اول حصة تدربية، علما وان الجماهير غير راضية على  النتائج في آخر  مقابلتين خاصة بعد الهزيمة خارج الديار ضد الترجي الجرجيسي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل. جماهير الملعب القابسي بدات منذ ليلة البارحة في مساندة فريقها بطريقة خاصة واخرها كان علي الصفحة الرئيسية الفريق. 

اما في الطرف المقابل فان مستقبل قابس حقق أربعة انتصارات متتالية في آخر أربعة جولات من مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة الثانية هذا الموسم ويسعى للفوز الخامس أمام جاره الستيدة. علما وان الجليزة دخل منذ صباح اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 في تربص في مدينة سوسة لمدة أربعة أيام استعدادا لهذا اللقاء الهام. 

عبد الله عمري